شركة تصليح أفران غاز

شركة تصليح أفران غاز | 66902081 | فني تنظيف وصيانة أفران غاز خدمة 24 ساعة صيانة غسيل تنظيف أفران الغاز مع غسيل فني تصليح أفران الغاز الطباخ مع غسيل مدخنة المطبخ جميع قطع الغيار أصلية وكفالة على جميع أعمالنا. لذلك ، لا تتردد في طلب خدماتنا عند الحاجه لها.

فني تصليح أفران غاز

شركة الصقر العالمية تقدم لكم أفضل خدماتها في تصليح طباخات وصيانة وغسيل وتنظيف جميع أنواع أفران الغاز مع خدمة تنظيف وغسيل مداخن المطابخ بأيدي أمهر الفنيين. لذلك ، أنت في المكان الصحيح.

شركة تصليح أفران غاز

فني مخضرم ومحترف في تصليح طباخات وصيانة جميع أنواع الطباخات وأفران الغاز الحديثة كما هوى محترف في غسيل وتنظيف الطباخات بالمنزل كما يقوم بغسيل وتنظيف مداخن المطبخ بحرفة مهنية عالية .

غسيل وتنظيف أفران الغاز

تقدم لكم شركة الصقر العالمية لصيانة الاجهزة المنزلية خدمات متميزة في تصليح و غسيل وتنظيف الطباخات وأفران الغاز في المنزل ودون الحاجة لقضاء 3 ثلاثة أيام وأخذ الطباخ من المنزل أمام عينيك استلم الطباخ

كالجديد من افضل فني طباخات .

ماهي أعمال شركة صيانة أفران غاز بالكويت

  1. متخصصون في تنظيف عيون الطباخ من الشحوم المتراكمة وجعل الناز بلونها الأزرق المعتاد .
  2. نقوم في تبديل فالات الغاز الأصلية المتوفرة لدينا وتركيبها وقت الحاجة.
  3. تصليح أو تبديل مفاتيح الفرن حسب ما يقتضي الأمر .
  4. نقوم في عملية لحام أنابيب الغاز في حال يوجد تسرب غاز.
  5. خبرة في تبديل أي قطع تالفة بقطع أصلية من الشركة.

شركة تصليح أفران غاز

من المعروف أن ربات المنازل ترغب دوما بأن يكون الطباخ على جاهزية عالية من الأداء كونه أي الطباخ من ضروريات المنزل بل من أهمها ويجب أن يكون في جاهزية عالية دائما.

ماهي أعطال أفران الغاز؟

شركة صيانة أفران غاز

فني تصليح طباخات الكويت في جميع مناطق الكويت وجميع مناطق محافظات الكويت في خدمتكم على مدار الساعة في جميع أيام الأسبوع لكي يقدم لكم خدماته في تصليح وصيانة وغسيل جميع أنواع الطباخات .

خدماتنا

نقدم لكم خدماتنا في جميع محافظات دولة الكويت تصليح افران غاز على يد أمهر فنيين ومصلحين الطباخات وأفران الغاز بجميع أنواعها و طلب خدماتنا في تصليح وصيانة الطباخات ومداخن المطابخ التواصل معنا على :

الخط الساخن : 66902081 افضل فني طباخات بالكويت

 

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 12/24/21 8:23 مساءً
Company web Code : KW0034966952231096
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة محمد الزريقات
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

التعليقات مغلقة.