فيزا السفارة الأمريكية

50503376

فيزا السفارة الأمريكية من الكويت 50503376 مكتب تقديم طلبات سفارة امريكا بالكويت مكتب انجاز تأشيرة السفارة الامريكية وأنت في منزلك بالواتس آب

فيزا السفارة الأمريكية

 

مكتب تخليص تأشيرة السفارة الأمريكية في الكويت

مكتب متخصص في اصدار التأشيرة الأمريكية حجز موعد السفارة الامريكية بالكويت وأنجاز وأستخراج جميع تأشيرات فيزا السفر السياحية والعلاجية خبرة طويلة بجميع السفارات بدولة الكويت. لذلك ، لا تتردد بالتواصل مع مكتب استخراج فيزا امريكا بالكويت وطلب التأشيرة الأمريكية.

فيزا السفارة الأمريكية

شركة الصقر الأولى للحجوزات والتأشيرات معتمد من السفارة الأمريكية في الكويت وهو مكتب معتمد لكثير من السفارات وذو خبرة طويلة في عمل جميع تأشيرات الفيزا السياحية وتأشيرات الفيزا العلاجية. لذلك ، عندما تقرر التقديم والحصول على تأشيرة الولايات المتحدة لا تتردد بالتواصل مع أفضل مكاتب استخراج فيزا امريكا بالكويت. بالإضافة إلى ذلك ، المساعدة في تسهيل الحصول على أقرب المواعيد.

إنجاز تأشيرة السفارة الأمريكية

مكتب فيزا امريكا الكويت في دولة الكويت وتعبئة جميع طلبات التأشيرات وحجز مواعيد جميع السفارات والقنصليات وتسهيل وسرعة بالمواعيد بما يخص الفيزا العلاجية الامريكية. على سبيل المثال ، شرط الحصول

على كتاب علاج مترجم للغة الانجليزية او موعد من احد المصحات او المشافي في امريكا ليتم من خلالنا حجز موعد فيزا امريكا الكويت [اسرع وقت ممكن.

فيزا السفارة الأمريكية من الكويت 

تأشيرة امريكا من الكويت تمنح كل من يرغب بالحصول عليها أو كل من يحمل بجواز سفره تأشيرة فيزا أمريكا حق السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وهي بمثابة إذن دخول للولايات المتحدة. لذلك ،

فيزا امريكا من الكويت اطلبها الآن من شركة الصقر.

طريقة الحصول على التأشيرة الأمريكية

لكل من يرغب بالتقدم غلى مكتب فيزا امريكا لطلب تأشيرة أمريكا من المواطنين الكويتين والمقيمين من جميع الجنسيات. لذلك ، التقدم بجواز السفر ساري المفعول على أن لاتقل صلاحية جواز السفر عن 6 سة شهور. بالإضافة إلى ذلك ، صورتين خلفية بيضاء مقاس 5*5 هذا بالنسبة للجنسية الكويتية وسوف نقوم في دفع رسوم فيزا امريكا الكويت مباشرة عن طريق مندوب الشركة لدينا.

طلبات سفارة امريكا لغير  الكويتيين 

لكل من يرغب بالتقديم افى موقع تقديم فيزا أمريكا للحصول على تأشيرة أمريكا لغير الجنسية الكويتية :

  1. جواز سفر ساري المفعول وصلاحية أكثر من 6 ست شهور.
  2. صورتين خلفية بيضاء مقاس 5*5 مكشوف الرأس بالنسبة للرجل.
  3. شهادة راتب صادرة من جهة العمل مترجمة للغة الأنكليزية.
  4. كشف حساب بنك عن آخر 6 ست شهور.
  5. دفع رسوم التأشيرة وعمل طلب التأشيرة وحجز موعد السفارة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة الرفض الرسوم غير مسترجعة.

فيزا السفارة الأمريكية

ويتميز مكتب السفارة الأمريكية في الكويت فيزا مكتب سفريات متكامل تبدأ من إصدار تأشيرة السفر بسرعة و اتقان متناهية النظير و نقوم ايضا بحجز تذكرة السفر. بالأضافة إلى ذلك ، حجز الفنادق.

مكتب تامين صحي للسفر لتغطية نفقات الصحة في حل حدث مكروه.

خدمة انجاز التأشيرات والتعامل مع السفارات في الكويت

لطلب خدماتنا في التصديقات أو التأشيرات من السفارة الأمريكية بالكويت أتصل على : 99922367 نرحب بجميع اتصالاتكم واستقساراتكم على مدار اليوم. لذلك ، لا تتردد بالتواصل والإستفسار.

السفارة الأمريكية في الكويت

مكتبنا معتمد لديها ويعتبر افضل مكتب من ناحية الخدمات التي نقدمها لزبائننا الكرام فيزا امريكا الكويت

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 09/10/21 10:15 مساءً
Company web Code : KW0034966952230907
: Number +965- 50503376 State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة محمد الزريقات
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

التعليقات مغلقة.