مكافحة البق بالمبيدات

مكافحة البق بالمبيدات

مكافحة البق بالمبيدات 66565881 مرة اخري في حياتك بق ، نمل ، صراصير ، براغيث ، بعوض ، ذباب ناموس ،برعيصي  مهما كان حجم المشكلة او نوع الحشرة التي تهدد صحتك فلا داعي للقلق . فانت معنا في امان لاننا نستخدم اقوي المبيدات الحشرية علي الاطلاق.

مكافحة البق بالمبيدات

مبيدات ذات تركيز عالي للقضاء على جميع الحشرات والفتك بها وجميع المبيدات التي تعمل

بها الشركة مرخصة من وزارة الصحة وبدون رائحة ولا تسبب الحساسية.

ماذا عن البق في حياتك ؟

البق ببساطة هو نوع من الحشرات القشرية شديدة الخطورة اذا تعارضت او اقتحمت حياة الانسان لا يقتصر البق علي بق الفراش بل يوجد انواع كثيرة منها . الذي يشغلنا منها بق الفراش . الوصف الشكلي لحشرة البق هي حشرة مسطحة ذات لون بني تنشط اثناء الليل و في الظلام . و تعيش داخل الشقوق و بين فواصل الاخشاب و في طيات الملابس الثقيلة و تحت المراتب . و للقضاء علي هذه المشكلة لابد من استخدام اقوى مبيد حشري للبق  و هذا لن تجده الا عندنا .

لماذا نستخدم اقوى مبيد حشرى للبق ؟

تستخدم الشركة اقوى مبيد حشري للبق داخل دولة الكويت . و السبب في ذلك امور كثيرة منها

كيف نواجه بق الفراش ؟

نواجه بق الفراش باستخدام اقوى مبيد حشرى للبق متواجد في السوق و وصل اليه العالم في مجال مكافحة الحشرات . عند الاصابة ببق الفراش يجب عليك ان تبحث عن طريقة جيدة للتخلص منه وهذا لن يحدث الا اذا  اتصلت بفريق مكافحة الفراش التابع لاحدي الشركات و من الممكن ايضا انه بعد فترة يظهر البق مرة اخري .

عندنا دون غيرنا اقوى مبيد حشرى للبق

لا تترك نفسك عرضة للغش و اتصل بنا نصلك اينما كنت فنحن نقدم خدمة مضمونة وباستخدام احدث الادوات والمركبات الكيميائية ذات مفعول قوي . و امنة عليك و علي البيئة داخل منزلك و بتصريح من وزارة الصحة .كذلك نمتلك افضل الكوادر المدربة علي احدث طرق المكافة و يشرف عليها مجموعة من المتخصصين في هذا المجال.

الخط الساخن : 22630608  –  66565881

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 12/9/16 12:19 صباحًا
Company web Code : KW0034966952224972
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة محمد الزريقات
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

التعليقات مغلقة.