مكافحة حشرات 66565881 | أفضل شركة بالكويت

فضل شركة مكافحة حشرات بالكويت شركة ربيع الكويت هي كبرى شركات إبادة الحشرات بدولة الكويت وتمتلك أفضل خبرات وفنيين في مكافحة الحشرات، مكافحة القوارض 66565881 ، إبادة بق الفراش ، مكافحة الصراصير.

هل تعلم عزيزي الزائر أننا الشركة الأقدم في مكافحة الحشرات والقوارض

أفضل شركة مكافحة حشرات بالكويت

عندما نفتش بالكثير من الشركات الوهميه وأسمائها المتعددة والمتغيرة بين حين وآخر نجد أنها جميعها تمتهن مهنة لاتمت لها بصلة وجميعها شركات وهمية موسمية وهنا نحاول أنو نوضح لزبائننا الكرام أن يحسنو الأختيار من بين الشركات العاملة في مكافحة الحشرات والقوارض ونخص بالذكر الشركة الأقدم والأكثر طمأنينة بالتعامل معها بشهادة زبائنها وكل من تعامل مع هذه الشركة التي تعد الأفضل والأقدم في مكافحة الحشرات والقوارض وهي شركة ربيع الكويت لمكافحة الحشرات والقوارض.

ربيع الكويت لمكافحة الحشرات والقوارض خياركم الأفضل

نحن نسعى دائما لتقديم أفضل الشركات الموثوقة والمرخصة والتي تتمتع بسمعة طيبة ومصداقية بالعمل وتمتلك من الخبرة سنوات طويلة يجعل منها خياركم الأفضل والأمثل بالتخلص من جميع الحشرات والقوارض المتواجدة لديكم.

مكافحة حشرات المنزل بأرخص الأسعار

الجميع يبحث عن الشركات التي تعطي أسعار مناسبة وعادلة والبعض الأخر يبحث عن شركات رخيصة السعر ولكن المشكلة في الجودة، نحن نعدك عزيزي العميل بأن أسعارنا من أرخص الأسعار وبنفس الوقت خدماتنا ممتازة ونعطيك ضمان سنة كاملة عقب القيام برش المبيد.

أنواع مبيدات مكافحة حشرات المنزل التي نستخدمها

نستخدم عدة أنواع من المبيدات الكيمائية المرخصة من وزارة الصحة ولكل نوع من الحشرات له المبيد الخاص به على سبيل المثال نستخدم  عجائن ومساحيق وجيل حسب نوع الحشرة المستهدفة.

1- مبيد مكافحة البق تيمبرد

وهو مبيد أمريكي المنشأ ويقضي على بق الفراش فى الحال وغير خطير على الصحة العامة وهو عبارة عن سائل يتم تخفيفة بالماء ثم رش المناطق المصابة وحول السرائر والشقوق.

2- عجائن مكافحة الصراصير الفتاكة

عجينة الصراصير  تصلح أيضا فى مكافحة حشرات عديدة وهى من أنسب وأقوي المواد الفعالة فى مكافحة الصراصير لإنها تحتوي على بعض من المكونات الطبيعية التي يحب الصرصور أكلها ويتم إضافة السم القاتل إلى تلك المكونات لتخلط وتكون مادة قاتلة لجميع أنواع الصراصير وتتميز بعدة أشياء منها

  1. طويلة وممتدة المفعول
  2. عديمة الرائحة
  3. إبادة فورية عندما يأكل منها الصرصور
  4. آمنه من حيث أنك يمكنك وضعها داخل الشقوق
  5. رخيصة السعر

3- مبيد بيرمسلين 25 ” شامل عدة أنواع من الحشرات”

يفيد مبيد بيرمسلين المناطق المصابة بعدة أنواع وهو عبارة عن سائل يتم تخفيفة ورشة مباشرة

4- بودرة قتل النمل الحمراء

وهى عبارة عن أكياس صغير تكفي لمعالجة غرفة وقد يكفيك ثلاثة أكياس لمنزلك الصغير وأيضا يصلح هذا المسحوق فى مقاومة بق الفراش والعناكب نظرا لإحتوائة على عناصر سامة للحشرات الزاحفة.

مكافحة الحشرات والقوارض تحتاج لمتابعة لفترة طويلة

عادة، فإن معظم هذه المخلوقات لا تشكل أي خطر بشكل خاص على البشر، إلا أن حملوا الجراثيم لمختلف الأمراض مثل التيفوئيد والكوليرا ولكن أيضا للسكان المنطقة بأسرها.

الشرط الأساي لمكافحة شاملة وناجحة ضد الحشرات هى الحفاظ على نظافة وترتيب الشقة وإذالة النفايات والقاذورات وبقايا الطعام بعيدا.

هل المنزل لديك ممتلئ بالشقوق؟

أشياء كثيرة مثل الصراصير والبق سوف تصيبك وتكون فى مأمن عن وسائل المكافحة. لمدة ثلاث سنوات حاولت العديد من الوصفات والمواد الكيميائية ولكن لا جدوى. عديد من العملاء يشكون من ذلك ولكن مرة أخرى يبدو أنها واضطروا لاستخدام أدوات جديدة.

لقد تعبوا من هذا الصراع عديمة الفائدة تقريبا، وقررنا اتخاذ اساليب جديدة لمعالجة هذه المشكلة أكثر شمولا . في غضون أسبوعين من العمل الذي قمنا به ظهرت النتائج طيبة للغاية وتم تطهير الشقة من الحشرات المتنوعه.

كيف أحمي نفسي من الحشرات؟

التحقق ورق الحائط  وسدجميع الثقوب والشقوق في الجدران والألواح، فقد بين الجدران وتسرب أنابيب المياه  يجب إصلاح كل ذلك لتجنب إنتشار الحشرات.

قم بإصلاج أبواب مطبخ وحمام ومرحاض والممر والمدخل حتى لا تأوي مستعمرات حشرية بها. تحميك تلك الخطوات من غزو الصراصير.

تذكر أن جميع الحشرات والقوارض تنشط أساسا في الليل وأثناء النهار أنها تخفي في الأماكن المنعزلة المظلمة. إذا كانت تنكر مثل هذه الأماكن، فضلا عن المواد الغذائية والماء، وأنها لن تترسخ في شقتك. لذلك، لخوض معركة ناجحة ضد الحشرات والقوارض القيام بالأعمال التالية:

عقود مكافحة حشرات المحلات التجارية والشركات

لدينا مجموعة من أدوات للسيطرة على الحشرات والقوارض للمحلات والشركات والمطاعم بأسعار رخيصة. فإنه من الصعب فهم فعالية وسلامة استخدام المبيدات فى المطاعم مثلا فيجب اللجوء لشركة مكافحة حشرات متخصصة للقيام بالعمل. وعلاوة على ذلك، فإن بعض المواد الكيميائية قد تؤثر سلبا ليس فقط الآفات ولكن أيضا على صحة الناس والحيوانات الأليفة.

ولذلك، يركز المقال الانتباه إلى الناس لإخذ الحيطة والحذر فى استخدام وسيلة لمكافحة الحشرات تكون مثالية وآمنه. خبرتنا بهذه الأساليب أكثر من 20 عاما، وفعالية ضد جميع الحشرات بأساليب عملية.

مكافحة القوراض بالسموم والأفخاخ والحبيبات المكعبة

نستخدم عدة وسائل لمكافحة القوارض من الفخوخ واللاصقات وسم الفئران

عندما تكون القوارض جائعة بالقرب الجحور ليلا تضع الطعم المسموم. في اليوم الثاني تجدهم قد ماتو. في الليلة التالية أيضا وضع الطعم في العديد من الأماكن، وهكذا تتكرر حتى يتم القضاء عليهم بشكل جذري.

يمكن أيضا وضع الفخاخ بالأماكن الحساسة للسموم مثل المطابخ التي سوف تخلصك من التعرض للمواد السامة. الطعم فعالة للغاية مصنوعة من الطحين والجبس وكمية صغيرة من النفط. سوف تتصلب في معدة الفأر ويموت.

الطريقة الأكثر فعالية فى مكافحة حشرات المطبخ

السموم لا تنفع فى المطابخ لذلك يجب عليك استخدام وسائل أكثر أمنا. وأيضا هناك حشرات ذكية ولديها مناعة من بعض المبيدات لذلك ننصحكم باستخدام العجائن المخصصة، وتركها لمدة ثلاثة أيام في المكان المختار وتكون قريبة من اللحوم أو غيرها من المواد الغذائية.

لا داعي بعد اليوم من الخوف من إنتشار الحشرات أوالقوارض في أماكن إقامتكم سوف نجد لكم الحل الأمثل والأكثر فعالية.

نستقبل طلباتكم على الأرقام : 66565881 – 22630608

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 05/29/17 10:15 مساءً
Company web Code : KW0034966952225735
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة محمد الزريقات
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *