مكافحة حشرات المنزل 66565881

مكافحة حشرات المنزل

يوفر لكم الأن موقع خدمات الكويت خدمة مكافحة الحشرات بجميع أنواعها سواء طائرة أو زاحفة و إبادة تامة لجميع أنواع الحشرات دون مغادرة المنزل باستخدام افضل المبيدات الحشرية للقضاء التام على جميع أنواع الحشرات .

مكافحة جميع أنواع الحشرات:

  1. مكافحة حشرات المنزلية – الصراصير – النمل – بق الفراش – النموس البعوض الخ دون مغادرة المنزل .
  2. مكافحة القوارض – الفئران – أبو البريص – الثعابين – جميع أنوع القوارض  إبادة فورية .
  3. مكافحة حشرات الطائرة – الذباب – النموس – بأحدث مبيدات حشرية صديقة للبيئة .
  4. احدث طرق المكافحة على أيدى خبراء و فنين مدربين على اعلى مستوى من الدقة و الأمان دون مغادرة المنزل او تغطية آونة الطبخ جميع المبيدات امنه على صحة الكبار و الصغار

خبراء مكافحة حشرات المنزل في الكويت :

لدينا افضل العمالة المدربة في إبادة و مكافحة الحشرات مهما كان نوعها فيوجد لدينا جميع الحلول للقضاء على جميع أنواع الحشرات بضمان جميع المواد المستخدمة مصرح بها من وزارة الصحة تحت أشراف نخبة من المهندسون و الاستشاريين في مكافحة القوارض و الحشرات .

لا داعى إلى مغادرة المنزل:

النتيجة مضمونة وكفالتنا تميزنا عن باقي الشركات جميع المبيدات صناعة أمريكية و المانية و إنجليزية مصرح بها من وزارة الصحة يتوفر لدينا احدث طرق الإبادة عن طريق التبخير يوجد لدينا العجينة الألمانية السحرية التي تقضى على جميع أنواع النمل و الحشرات أمنة و مضمونة ومجربة كما يوجد لدينا جميع أنواع المبيدات الحشرية باقل الأسعار مهما كان نوع الحشرات فيوجد لدينا جميع المبيدات الحشرية بأفضل الأسعار و احدث طرق التخلص منها في اقل وقت ممكن واسرع خدمة في دولة الكويت شركتنا معروف للجميع و كفلتنا تميزنا عن باقي الشركات لا تترد في الاتصال بنا .

اتصل بنا الأن

اتصل بنا لتتعرف على قيمة الخصم التي نقدمها لعملائنا في جميع مناطق الكويت خدمة اربع و عشرون ساعة سبعة أيام في الأسبوع خصم خاص على المطاعم النوادي المقاهي و المزارع المدارس الصالونات  نقدم دئما الخدمة الأفضل إلى جميع عملائنا فهدفنا هو إرضائكم وغيتنا هي إسعادكم ببيئة نظيفة خالية من الحشرات

معلومات إضافية
دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 05/9/16 11:34 مساءً
Company web Code : KW00349669522515
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة محمد الزريقات
✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب
Whatsapp
Twitter
Facebook

التعليقات مغلقة.